ألِف ريزيدنس شقق فاخرة بتوقيع «هيلتون» ..الأحدث في سوق الشقق السكنية عالية الجودة في الدوحة
أعلنت شركة الريان للاستثمار السياحي «آرتك»، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الاستثمار الفندقي، وهيلتون عن افتتاح «ألِف» الدوحة ريزيدنس، كيوريو كوليكشن من هيلتون.
ويعد «ألِف» الدوحة ريزيدنس الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط تحت العلامة التجارية كيوريو كوليكشن، والتابعة لمجموعة فنادق هيلتون العالمية الراقية من الفنادق والمنتجعات الفريدة من نوعها، والذي اتخّذ من منطقة الخليج الغربي مقرّاً له، وهي المنطقة المشهورة بأبنيتها ذات الطابع الحديث ومجموعة من ناطحات السحاب الأعلى ارتفاعاً في قطر. ويضم «ألِف» الدوحة ريزيدنس 240 شقة تتنوّع ما بين غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم في برج سكني شاهق يتكون من 52 طابقاً. وتتمتع كل شقة بإطلالة استثنائية على الخليج الغربي، المنطقة التجارية والدبلوماسية الراقية في الدوحة والواقعة على الساحل الشرقي الحديث للمدينة، كما تطل على أفق الدوحة المُعاصر. وتتميّز كافة الشقق بالنوافذ الكبيرة والواسعة الممتدة من الأرض حتى السقف، لتضمن إضاءة طبيعية خلال النهار وفرصة الاستمتاع بالسماء والنجوم خلال الليل. وتتميز كافة الشقق بمساحاتها الكبيرة وتبدأ أصغرها التي تضم غرفة واحدة وحماما من 71 متراً مربعاً.
في هذه المناسبة قال سعادة الشيخ محمد بن فيصل آل ثاني، نائب رئيس مجلس إدارة آرتك: «لا يزال قطاع العقارات القطري يشهد تطوراً ونمواً ملحوظين، مدعوما بشبكة البنية التحتية المتميزة بقدرات ومؤهلات الدولة. إنّنا فخورون بأن نكون من بين الرواد الذين يساهمون في تحقيق هذا التحول من خلال مجموعة آرتك للفنادق والشقق الفندقية، حيث تتميز منشآتنا بالجودة العالية، ممّا يخولنا للعمل مع أكبر العلامات المشغلة حول العالم مثل علامة هيلتون. ويعد “ألِف” الدوحة ريزيدنس علامة بارزة وإضافة رائعة تزيد أفق مدينة الدوحة إشراقاً وجمالاً».
من جانبه قال طارق محمد السيد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة آرتك: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن افتتاح هذه المنشأة المميزة، والتي تعد أحدث إضافة إلى سوق الشقق السكنية عالية الجودة في الدوحة. إنّه ليسعدنا أن نخطو خطوة جديدة في علاقتنا القديمة والمميزة مع هيلتون، وأن نقدم تجربة فريدة حقاً إلى السوق المحلي من خلال “ألِف الدوحة ريزيدنس”. نتطلع دائماً في “آرتك” إلى تقديم منتجات وخدمات فريدة إلى الأسواق التي نعمل بها، ويتماشى “ألِف الدوحة ريزيدنس” تماماً مع هذا من حيث موقعه الممتاز وهندسته المعمارية وجودته. لقد تم تطوير علامة “ألِف” التجارية بالكامل من قبل شركة آرتك، حيث تم إطلاقها لأول مرة في روما، مع فندق ألِف روما، الذي يعمل أيضاً تحت العلامة التجارية “كيوريو كوليكشن” من هيلتون، وعلى إثر النجاح الذي حققناه في هذا التعاون، قررنا تعميم النموذج ليشمل الدوحة أيضأ. إنّنا فخورون جداً بتوسيع محفظتنا التشغيلية في الدوحة، خصوصاً مع هذه الإضافة الجديدة إلى محفظة آرتك الاستثمارية المتنامية، كما أننا نتطلع إلى الإعلان عن المزيد من الافتتاحات المستقبلية قريباً».
ويضم الطابق الـ 52 أعلى حمام سباحة داخلي في الدوحة، والذي يوفر إطلالة خلابة على المدينة. بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوّعة من المطاعم التي تجعل تجربة الإقامة مريحة ومتنوعة، حيث يعد مقهى «موندو» مكاناً هادئاً للقاء وتناول الطعام، وذلك بفضل تصميمه البسيط الزاخر بلمسات الألوان النابضة بالحياة، بالإضافة إلى تشكيلة الأطباق النباتية الفخمة والخيارات المتعددة، والتي تجعل من المقهى مكاناً مثاليّاً لتناول المرطبات قبل التمرين أو بعده. وبفضل المنتجات الطازجة وخدمة العملاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، سيتمكن الضيوف من أخذ ما يلزمهم، ومن ثم الانطلاق أو البقاء للعمل أو للاسترخاء على مدار اليوم. أما الطهاة فهم على استعداد تام وعلى بعد مكالمة هاتفية واحدة سريعة لإعداد أشهى الأطباق من منتجات الحدائق والمزارع الطازجة، والتي تصل مباشرة إلى طاولات الضيوف أو شققهم. كما تتوفر قائمة خدمة الغرف الشاملة والمتنوعة والتي تزخر بالمكونات الصحية والجاهزة للطهي في المنزل، والتي تأتي مع إرشادات يسهل إتباعها مع اختلاف نوع الوجبة إن كانت سريعة أو يمكن تسخينها لاحقاً أو إعادة تسخينها أو طهيها.
ومن جانبه قال دانييل فان ويك، مدير عام «ألِف» الدوحة ريزيدنس: «نحن بغاية السعادة لافتتاح منشأتنا الراقية والمتألقة، وبفضل موقعها الفريد في منطقة الخليج الغربي، والخيارات المتنوعة لتناول المأكولات، وأماكن الإقامة الفسيحة، تعتبر الخيار الأمثل للزوار والسياح والمسافرين على حد سواء والذين نتطلع قدماً للترحيب بهم».
يُعد «ألِف الدوحة ريزيدنس»، جزءاً من برنامج إقامة «نظيفة» في هيلتون أو ما يعرف بـ «هيلتون كلين ستاي» الرائد في قطاع الضيافة والذي يعنى بالنظافة والتعقيم بكافة فنادق علامة هيلتون في جميع أنحاء العالم، والذي تم تطويره بالتعاون مع «أر بي»، الشركة المصنعة لكل من علامتي «ليسول» و«ديتول» الرائدتين في عالم التنظيف والتعقيم ومالكة «مايو كلينيك» المجموعة الطبية والبحثية الغير ربحية، حيث يمكّن البرنامج الضيوف من الإستمتاع بإقامة أكثر نظافة وأماناً، مما يوفر راحة البال بدءاً من لحظة تسجيل الوصول إلى حين المغادرة. وتشمل المعايير الجديدة التي يعتمدها البرنامج، وضع ختم «هيلتون كلين ستاي»، على الغرف للإشارة إلى أنه لم يتم الدخول إليها ولمسها منذ لحظة تنظيفها وتطهيرها بشكل كامل، كما يشمل أيضاً زيادة وتيرة تنظيف كافة المرافق والمناطق العامة في الفندق، وخيارات التدبير المنزلي المرنة.
ويعد الفندق أيضاً جزءاً من برنامج «هيلتون أونرز»، برنامج ولاء الضيوف الحائز على العديد من الجوائز العالمية والذي يشمل العلامات العالمية المتميزة التي تعمل تحت مظلة علامة هيلتون التجارية والبالغ عددها 18 علامة. ويحصل أعضاء البرنامج الذين يحجزون مباشرة على باقة من المزايا الفورية والتي تشمل طرق الدفع المرنة التي تسمح للأعضاء باختيار أي مزيج تقريباً من النقاط والنقود لحجز إقاماتهم، بالإضافة إلى تخفيض حصري، وخدمة واي فاي مجانية، وتطبيق «هيلتون أونرز» للهاتف.